الأحد، 8 فبراير 2009

كان في @@ك شغــــــــــــــــــب

كان هالليله بهاكِ ماهو عادي كنتي إنتي ..

.وإنتي لما تكوني إنتي ...ماهو عادي ..

.كنت إعجاز وسحر ..كنتي دنيا من طهر ..

.كان نورك في جبين الكون بادي ..

كان في صمتك طرب كان في عيونك شغب ...

.كان حسنك للحسن يرسي مبادي..


.كنتي في أجمل حضورك كنتي في أعدل غروركولما طافتني عيونك ...

وأستقرت في فؤادي كنت أنا أتخيلك ...

وكنت أنا أتأملك كنت أنا أتأملك وأتخيلك

...وإنتي معي والكون هادي...

كان إحساسي مهيب ..

كنت أحس إني مهاجر أو غريب ..


وإنتي ياعمري بلادي .

.آه لو باكر لأمسي يلتجي..يترك الليله ليالي ومايجي ..

آه أنا من غدر باكر كم أخاف ...ياخذك مني وأنا لقلبي شغاف ..

.حزنها في غيبتك مر وشجي آه أنا كم أبي باكر لو تعودي ...

آه من ذكرى بتشغلبي سهادي ...لما كنت أتأملك ...ولما كنت أتخيلك ..

.لما كنت أتأملك وأتخيلك ...وأنتي معي والكون هاديكان إحساسي مهيب .


.كنت أحس إني مهاجر أو غريب ...

وإنتي ياعمري بلادي ..يا ملاذي ومنتهاي وأولي ,,,,


إيه أحبك ..

.فوق ماتتخيلي ..ليت أنا يابعد قلبي لي قلوب ...

لأجل مافي كل لحظه بك أذوب ...

كل إجاباتك أنا ...

لا تسألي ..


.ما أبي شمسك يواريها مغيب ...لو جروحي منك ..

.ماودي تطيب ..ياللي سعدك منتهى غاية مرادي ..

.آه كم أشتاقلك آه كم أحتاجلك ...آه كم أشتاقلك وأحتاجلك ..

في القرب وإلا في بعادي إنتي إحساسي الأكيد ...

وإنتي دمي اللي بيجري في الوريدإنتي ياعمري بلادي ....


جميل ان يكون لحبر معنى يسطر حروفه في شعر ينبض حب ووفاء سلمت يداك يا عبدالرحمن بن مساعد


اخترت هذي القصيدة اللي غناها المبدع دائما محمد عبدوه


"ماهو عادي "


تمتعو بالقصيدة اولا ثم بسماع الاغنية :)

حاولت انزل الاغنية بس ما عرفت ;)




هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

كان احساسي مهيب كنت احس اني مهاجر او غريب

حلو هالمقطع

@alhaidar يقول...

مفعمة ..

بالرومانسية :)

مش انا يقول...

جميلة جـــدا
ومتزامنة مع شهر اعيادنا الوطنية

أما بخصوص انزالها على الموقع
وخصوصا اذا كانت موجودة على جهازك فاختاري الجزء الخاص باضافة فيديو واختاري الملف المطلوب وان شاء الله تطلع معاج

om comment kuwait يقول...

غير معرف

حياك او حياكي الله

مو بس المقطع حلو القصيدة كلها حلوة و الاغنية احلى :)

om comment kuwait يقول...

احمد الحيدر

اولا : حياك الله

ثانيا :
ليست فقط مفعمة و انما هي غارقة في الرومانسية

اشكر مرورك الكريم :)

om comment kuwait يقول...

المجهول

هلا فيك اخوي المجهول

مو بس يبيلنا هالاغنية يبلنا اغاني واايد بعد

احب الاغاني الوطنية :)

و احب الكويت
--------------------------

و شكرا على المعلومة انشاء الله حق المواضيع القادمة

----------------------------
و شكرا على مرورك الكريم