الخميس، 27 أغسطس 2009

عزيز على قلبي

يزورنا في البيت و له ريحة عجيبة
يوعدنا بالكثير اذا وفينا بوعودنا
حياتنا احلى ان كنا معاه كل اسنوننا
عساك تمرنا دوم و ما ننحرم من صومه
شهر الخير و العبادة و الصلاة
سبحان الله طعمه السنه غير و ريحته شميتها من زمان
ريحة البخور و التمرية و جاي الفحم
و المرا اللي دايما مشتطة اب مسيدنا الله يعطيها الصحة و العافية
اظن اهيا تييب كل ما في بيتها بالمسيد
حطيتلي خطة السنة
و جدول زمني محدد
يارب ايعيني عليه
و ابي اسوي اشياء وايد
و التلفزيون مو من اولوياتي
اب ايكون شي يديد
عاهدت نفسي اني راح اسامح الكل
عاهدت نفسي اني راح ارضى ربي
عاهدت نفسي اني ما راح انام قبل ما اصفي قلبي
عاهدت نفسي ان نهاية ارمضان هي بداية جديدة لاعمال سأحافظ عليها طوال السنة
عاهدت نفسي و انا افقدهم اني ما راح اسمح لهالدنيا انها تزعلني
عاهدت نفسي اني راح اذكركم و راح تكونون في قلبي و عقلي دايما
اللهم تقبل صيامنا و قيامنا
اللهم اغفر لنا و لامتنا
اللهم اعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك
اللهم اعتق رقابنا من النار
اللهم نسألك من فضلك ان تغفر لنا و لموتنا و موتى المسلمين
اللهم نسألك الفردوس الاعلى
اللهم امين يارب العالمين
الوقت ما انتهى
احرصوا احبتي في الله
على تقسيم وقتكم و استثمره بما هو خير لكم
الحديث القدسي:(( كل عمل ابن آدم له إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به))
[رواه الإمام البخاري في صحيحه ج2 ص226 من حديث أبي هريرة رضي الله عنه.
الله يتقبل منا و منكم صالح الاعمال
و يعوده علينا بالصحة و العافية
و رمضان صج عزيز على قلبي
و اكيد عليكم كلكم :)

هناك 5 تعليقات:

reemas يقول...

جميل ان يكون رمضان محطه للنفس لكي ترتاح و تنقى من الشوائب
و نقطه للتغيير للافضل
و خاسر من يمر عليه رمضان مر الكرام
لا يستفيد منه سوى بالسهر و اللهو

اللهم بلغنا نهايته و اعادته يا رب

جزاج الله كل الخير

جنون الكويت يقول...

صح كلامج رمضان عزيز وايد علينا ...........كلماتج وايد حلوه

غير معرف يقول...

الله يهنـــــــيج برمضان
ويهني رمــــضان بامثالج...



مبارك عليج الشهر وتقبل الله منا ومنج صالح الأعمال...


مساءج ذوق....

الحــ ــزين يقول...

الحــ ــزين

كل سنة وانتى طيبة
والله بحبكو ونفسى اسافر الكويت ...يناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس...دومتى بكل خير
الحــ ــزين

om comment kuwait يقول...

reemas
----------
جنون الكويت
-----------
سلة ميوه
---------------
الحزين


---------------

هلا و غلا فيكم نورتو

عسى ربي يتقبل اعمالنا و اعمالكم و صيامنا و قيامنا اللهم امين


و حياللله

((سلة ميوة ))
نورتي مدونتي

و ((الحزين))
حياك الله انشاء الله اتزور الكويت