الأحد، 4 يناير 2009

برد و شتا و لبنان

من زمان و انا احب البرد و الشتا ما ادري ليش هفة الهوا بالشتا لها طعم ثاني مميزة و لها نكهة ..


حتى الطلعة بأجواء الشتوية جميلة و السما و الوان الازرق فيها تبارك الخالق فيما خلق ..


و ما ادري ليش دايما لمن ايصير الشتا احب اغنية عبدو
كلم ما نسنس من الغرب هبوب حمل النسمة سلام و ان لمحت سهيل في عرض الجنوب عانق ارموز الغرام
لك حبيب ما نسى كلمته عل و عسى اطلب الله و ارتجيه صبحي يومي و المسا
(اللحن العجييب )


مثل لما الناس لما تروح لبنان وبين ربوع بحمدون و حمانا و فالوغا ( مستعمرات الكويتيين هناك )
لازم تسمع نسم علينا الهوا من صاحبة الصوت الحلو
" فيروز "


انا احب اضيف نجوى كرم يحسسني في كل شي حلو في لبنان خاصة الحياة و القناعة و الحمد اللي عندهم دايما ايقولون
"نشكر الله "
صج القناعه كنز لا يفنى
بالنسبة لي احب القناعه و الرضا
و احترم دايما الاشخاص اللي راضين بقسمه الله سواء كان خير او حتى بلاء و الله

سبحانه لا يبلي الا من احبب
ايجرب صبره و ايمانه

هل انت شخص قنوع و لماذا ؟؟!!

هناك 5 تعليقات:

esTeKaNa يقول...

كل زين أشاهده وأنتم بعيد
منوتي ليتك معي
!!
وايد احب هالكلمات
احس فيها حب من نوع آخر
الانسان اللي يحب يتمنى حبايب قلبه معاه بكل فرحه وبكل زين يشوفه
:)
اشاركج احساسج
انا بعد اعتبر نفسي مخلوق شتوي
:Pp~
والحمدلله اعتبر نفسي قنوعة
اذا شفت شي عند غيري ادعي ربي يبارك لهم ويرزقني مما رزقهم
قنوعه...والسبب يقين بالرحمن
ما منعني عن شي الا لحكمة
واكيد سبحانه كاتب لي الافضل بكل الامور
والقناعه..ماتتعارض مع الطموح
:)
خوش بوست

om comment kuwait يقول...

استكانه نوووووووووووووووووووووور المكان
اشكر مرورج و تعليقج بعد عمري
و مبروك التوب تن مرة ثانية :)
تستاهلين كل خير

ARTFUL يقول...

نقلت الموضوووووع عنيييفه جدا

لوووول

والله مع ان السؤال جدي الا اني ضحكت اول ما قريته

من هوا وبرد وشتاء لي القناعة؟؟ (=

القناعة كنز لا يفنى .. بس اهم شي القناعة ما تخليك توقف بمكانك ولا يصير لك هدف

وتقول انا راضي بمكاني ومقتنع فيه

لا لازم تجتهد وتكون راضي بالنتيجه وتحمد ربك عليها وترد تطور من نفسك

جذي

تحياتي

ولا عليج أمر شيلي بوكس تأكيد الكلمه!!

om comment kuwait يقول...

ARTFUL اول شي حياك الله في مدونتي المتواضعة ..
------------------
اما بالنسبة حق الموضوع احب ايكون موضوعي بدون لا اعدل فيه افكر في شي و اكتبه حتى بدون رفيو ،عشان جذي اللي يخطر اب بالي احب اكتبه :)
-----------------------------
اما بالنسبة حق القناعة اعني ان ما ايكون الواحد عينه على اللي عند غيره اي اللي اتؤدي بالحسد زوال النعمة من الغير فيتمنى الله يرزقه و يتمم النعه على غيره و هذا ما يمنع الانسان من الاجتهاد لان بدون المثابرة و الاجتهاد ما راح ايكون للانسان اي دور في المجتمع-------------------------------
بالنسبة حق البوكس ما عندي مانع اشيله بس قولي الخطوات :) لاني عليمية ماني EXPERT بل blogs

ARTFUL يقول...

اوكي

كيفج كتبي اللي تحبين بس حاولي تقربين المواضيع من غير تكلف خلي اللي يطري على بالج مرتب وانتي تكتبين اريح واحلى واقرب للعقل.. وتقدرين في بعض البوستات تكتبين مواضيع متفرقه بشكل عشوائي وهم راح يعطيه جمال

------------

شدعوه انا فهيم زماني

المهم تروحين setting تالي تطقين على comments تالي تلاقين سؤال يقولج تبين word verification والا لا؟ حطي لا وسلامتج وتعيشيين


وانشالله آخر تأكيد أكتبه

=)